آخر الأخبار

بعد إعلان اعتزالها..وعد البحري تعود من جديد بإطلالة فضية مختلفة| صور

طرحت المطربة السورية وعد البحري ألبومها الجديد بعد أن أعلنت عن اعتزالها الفن عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في نهاية العام الماضي 201.

ولكن ظهرت وعد في إطلالة جديدة بألبومها الجديد، وتداولت صورها علي السوشيال ميديا، وتألقت بإطلالة غير تقليدية من اللون الفضي والاكسسورات اللامعة واستعانت ببعض الفرو علي الاكتاف في اطلالاتها بألبومها الجديد، مع تسريحة شعر مجعد.

وكانت تظهر وعد بالعديد من التصميمات الهادئة ، عكس ظهورها بألبومها الاخير الذي اثار الجدل علي السوشيال ميديا بعد الرجوع عن قرار اعتزالها.

جدير بالذكر، أن شركة “مزيكا” بالأسواق وYoutube وجميع المتاجر الالكترونية، ومحطات الراديو طرحت الألبوم الجديد للمطربة وعد البحرى الذى يحمل اسم “فرحتى بيك”.

يضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسى، وتوجه المطربة من خلال أغنياته دعوة رسمية للجمهور على الحب والفرح والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور ، ونبذ العنف والكره والتعصب.

تم تحضير وإعداد الألبوم فى أكثر من عامين، حيث قابلت وعد البحرى وزوجها المنتج أحمد البنا العديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع لأكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط لضمهم إلى ألبوم “فرحتى بيك”.

وحرصت وعد والبنا على اختيار الكلمات المناسبة، والألحان التى تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى