آخر الأخبار

وليد صلاح يقترب بقوة من الانضمام لجهاز الزمالك الجديد بعد استقالة نيبوشا

أولى ملامح الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد استقالة نيبوشا

دخل وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق دائرة ترشيحات الانضمام للجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد استقالة نيبوشا من تدريب الفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن استقالة المدرب المونتينيجري عقب الخسارة من الناي الإسماعيلي بالأمس، إلا أن نيبوشا نفى ان يكون قد تقدم باستقالته، مشترطًا الحصول على الشرط الزائي للرحيل عن تدريب الفريق الأبيض.

وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك إلى أن النية لدى المجلس الأبيض تتجه للإبقاء على نبيل محمود “رامبو” في منصب المدرب العام، مع وضع وليد صلاح عبداللطيف كأحد الأسماء القوية للتواجد في منصب المدرب المساعد للجهاز الجديد

وكان رئيس الزمالك قد كلف فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي باختيار جهاز فني جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا انه سيتم دراسة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب لإختيار أفضلهم.

ويحل الزمالك ضيفًا على على الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى