آخر الأخبار

بعد اكتساح ويست هام برباعية.. يورجن كلوب: «بداية ليست مثالية»

وصف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بداية الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على وست هام يونايتد بالجيدة، وانه ليست مثالية كما يظن البعض.

واكتسح ليفربول نظيره وست هام برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني (هدفين) والإنجليزي دانيل ستوريدج، في المباراة التي أقيمت على ملعب “انفيلد” معقل الريدز لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة: “كانت بداية رائعة وحققنا فوز كبير في اولى مباريتنا بالموسم الجديد، ولكن على المستوى الشخصي فهي ليست مثالية”.

وأضاف: “اتمنى رؤية الأفضل والفارق منذ البداية، ولكننا تراجعنا بعض الشئ بعض الشئ بعد تسجيل الهدف الأول، وشكل المنافس خطورة أكثر من مرة على مرمانا وهو ما لم نتدرب عليه في فترة الإعداد، وفي المجمل كانت بداية رائعة لليفربول”.

وتابع: “لم يعرف احد ما قمنا به، خلال فترة الإعداد، وعادة ما نفعل اشياء مختلفة خلال فترة الاعداد بسبب المدارس المختلفة التي نواجهها، ولكن الأمر مختلف تمامًا في الدوري الإنجليزي”.

وأتم: “سجلنا عدد كاف من الأهداف وبطرق مختلفة خلال المواجهة، ونتمنى الإستمرار على المستوى المتميز خلال الفترة المقبلة والتطور أكثر”.

شاهد أيضًا..

رد فعل «مثير» من محمد صلاح تجاه طفل اقتحم ملعب «أنفيلد» من أجله.. فيديو

شاهد كيف علق ألن شيرر وجاري لينكر على هدف محمد صلاح أمام وست هام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى