آخر الأخبار

زوجة تامر حسني تخطف قلوب رواد مواقع التواصل بإطلالة مثيرة.. صور

تألقت الفنانة المغربية ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بإطلالات مستوحاة من الطراز المغربي الإسلامي، لتتناسب مع أجواء شهر رمضان.

وأعلنت الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، عن طرحها لمجموعة جديدة من الموديلات المستوحاة من الطراز المغربي لتناسب الخروجات في شهر رمضان الكريم، وحملت المجموعة اسم “Marroquina” أو المغربي، وتميزت كافة الإطلالات بالرقة الشديدة والرقي خاصة وأن الموديلات تعتبر “عبايات” لكن بتصميم عصري شيق.

واعتمدت الفنانة بسمة بوسيل خلال تطريز موديلاتها الجديدة على الخامات الفخمة واللافتة، لتمنح إطلالتها مزيد من الرقي بجانب البساطة، وأكدت بوسيل، أن الموديلات تناسب أجواء رمضان سواء المناسبات العائلية أو الأمسيات الرمضانية وكذلك الخروجات الصباحية والعمل.

جدير بالذكر، أن الفنانة بسمة بوسيل عانت مؤخرًا من انتشار شائعات تؤكد حملها في طفلها الثالث، إلا أنها خرجت لتنفي تلك الشائعة بنفسها من خلال الرد على محبيها في التعليقات الموجودة على صورها عبر “إنستجرام”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى