آخر الأخبار

بعد التنمر عليه.. من هو أيمن صبور وخطيبته وسر تصدرهما التريند

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول صور من خطوبة بطل السباحة أيمن صبور، الحاصل على العديد من البطولات المحلية والإقليمية والعالمية في السباحة.

فيما شهدت مواقع التواصل، حالة من التنمر من جانب بعض الجمهور على أيمن وذلك لأنه من مصابي اضطراب طيف التوحد، حتى أن البعض علق قائلا: “إزاي بيتجوز؟”.

بعد التنمر عليه.. من هو أيمن صبور وخطيبته وسر تصدرهما التريند

فيما أبدى البعض الآخر إعجابه بالخطوبة وسلطوا الضوء على خطيبته والتي تدعى رحمة، حيث أنها فتاة طبيعية وليست من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما ظهرت رحمة في الخطوبة وهي تتعامل مع أيمن بكل حب ورومانسية الأمر الذي نال إعجاب رواد السوشيال ميديا.

من جانبها، قالت ياسمين محمد، مصورة فيديوهات الخطوبة: «اليوم كله كان عبارة عن مشاهد إنسانية، والدة البطل أيمن كان نفسها يوصل لكل الناس طاقة الحب والعطاء من خلال توثيق اللحظات السعيدة، وفعلا ده حصل وتصدروا التريند».

وتابعت: «كنت بمسح كل التعليقات السلبية، ولكن بعد ما الناس ما فهمت حالة أيمن ورحمة بدأوا يتعاطفوا معاهم وبدأت كلمات ودعوات ليهم».

فيما قالت والدة أيمن: «تعرضنا لانتقادات بعد نشر فيديوهات الخطوبة، وفي ناس قالوا أنها اتجوزته عشان فلوسه الحمد لله أحنا مش محتاجين حاجة ولكن الحب جمعهم».

وتابعت: “قبل الخطوبة أيمن ورحمة راحوا لمتخصص حتى يتم تأهيلهم نفسيا لخطوة الخطوبة».

لمشاهدة احدي مقاطع الفيديو من حفل الزفاف اضغط هنا

ولمشاهدة مقطع فيديو آخر اضغط هنا

وأيمن صبور يبلغ من العمر 22 عامًا ويدرس بكلية سياحة وفنادق جامعة القاهرة، ويعدنموذجا يحتذى في الإصرار والعزيمة وقهر المستحيل فقد حقق رغم طيف التوحد أكثر من 3 ميداليات أوليمبية في الأوليمبيات الخاصة ٢٠١٩.

كما حقق أيمن صبور أيضاً أرقاما قياسية في بطولة الجمهورية ٢٠٢١و٢٠٢٢، وحقق أيضًا بطل  الجامعات ٢٠٢١و٢٠٢٢ كما كام أول من خاض تجربة العوم في النيل ٢٠١٦ وكرر التجربة ٢٠٢١ وتم تكريمه من رئيس الجمهورية في حفل “قادرون باختلاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى