آخر الأخبار

بعد تتويجه بجائزة رجل المباراة.. وردة «يغازل» جماهير باوك عقب الفوز على أستيراس تريبوليس

أبدى الدولي المصري عمرو وردة سعادته بالتواجد ضمن صفوف باوك اليوناني، عقب الفوز في افتتاح مباريات الفريق بالدوري اليوناني هذا الموسم أمام أستيراس تريبوليس، مؤكدًا أنه سيبذل كل ما وسعه لإسعاد جماهير النادي اليوناني.

وكان عمرو وردة قد حصل على جائزة رجل مباراة باوك ونظيره أستيراس تريبوليس التي نجح فيها الأول في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري اليوناني التي انطلقت بالأمس بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء أثارت العديد من الشكوك.

وقال وردة في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كل الشكر في البداية لجماهير باوك، والفريق يقدم كرة جماعية، ونحاول تقديم المساعدة لبعضنا البعض داخل الملعب”.

واضاف: “هدفنا دائمًا هو تقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وسنحول كل تركيزنا الأن نحو مباراة بنفيكا المقبلة في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا”.

وأتم: “سعيد بتواجدي ضمن صفوف باوك بصفة خاصة وفي اليونان بصفة عامة، التي اعتبرها مثل مصر بلدي، واعد جماهير النادي بتقديم 100% من مجهودي لجعلهم سعداء”.

يذكر ان عمرو وردة أحد اللاعبين المحترفين الـ 13 الذين تم استدعائهم لقائمة المنتخب الوطني، التي تستعد لخوض مواجهة النيجر المقبلة لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

شاهد أيضًا..

جروس يضم 22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة النجوم

ممدوح عباس ساخرًا من مرتضى منصور بعد التراجع عن ايقاف النشاط: «هتلعب يا حنفي».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى