فن و مشاهير

شاهد.. شمس الكويتية تستفز جمهورها بملابس مكشوفة

نشرت المطربة الكويتية شمس مقطع فيديو مثير لها، ظهرت فيه ترقص بفستان قصير في حفل زفاف، أعادت شمس استفزاز جمهورها بصورة جديدة.

ونشرت الفنانة شمس صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت فيها ترتدي ملابس تكشف عن كتفها، وعلقت عليها: «قد أفلح من قال طز للجميع ثم واصل في حياته وحقق أهدافه».

شمس الكويتية

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية، هي فنانة كويتية اسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت يوم 28 أبريل 1980، هي مغنية كويتية سعودية الأصل.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات»، التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001.

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، وأصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية، وهي أول مغنية عربية توقع عقدًا مع شركة إنتاج أمريكية.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. صورة حديثة للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني تثير التساؤلات
«بعد تعرضها للهجوم من شخص مجهول».. شاهد| أجرأ إطلالات منة فضالي
«بكعب أحمر وفستان فوق الركبة».. سما المصري تحتفل ببراءتها من قضية «ما بلاش من تحت ياحودة»
«على طريقة كيم كارداشيان».. ميرهان حسين في أحدث جلسة تصوير

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى