آخر الأخبار

بعد تسريب فيديو السجائر.. رد فعل ناري من زوج أصالة يصدم الجميع

حرصت المطربة أصالة، على مرافقة زوجها في كل اللقاءات في ليلة صوت الأرض التي تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة، وظهرت في لقطة رومانسية لها ممسكة بيد زوجها ولا تتركها أبدا، وهو ما اعتبره العديد أنه رد فعل على منتقديها بعد تسريب فيديو وهي تشرب سجائر.

كان وصل إلى الرياض على مدار الأيام الماضية، عدد من كبار نجوم الوطن العربي المشاركين بتكريم صوت الأرض، وحرصوا على مشاركة الأجواء في السعودية مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

من بين المطربين المشاركين صابر الرباعي، محمد عبدة، اصالة، انغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، اسماء لمنور، وغيرهم.

وعلى جانب آخر، كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمحمد عبده وهو يتحدث عن الحفل والراحل طلال مداح وقال: “إحنا جايين علشان هو يحتفي بينا ويكرمنا”.

تذاكر حفل الاحتفاء بأعمال الموسيقار طلال مداح، على مسرح محمد عبده أرينا، في العاصمة السعودية الرياض، نفذت بعد ساعات من طرحها، وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن نفاد التذاكر.

يعد طلال مداح أول فنان سعودي يسافر للخارج بهدف تسجيل أعماله الأصلية، وأول من سجل أسطوانات موسيقية في تلك الفترة، كما يمثل عميد الفنانين السعوديين في إحياء الحفالت الطربية داخل المملكة وخارجها .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى