آخر الأخبار

بعد إعلان نبية البيع.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لبيراميدز قبل مواجهة طنطا في كأس مصر

حرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، على مؤازرة فريقه خلال المواجهة التي ستجمعه الليلة أمام طنطا في كأس مصر.

ويحتضن ملعب الدفاع الجوي (30يوينو)، مواجهة بيراميدز أمام نظيره طنطا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لحساب دور الـ 32 من منافسات كأس مصر.

ودون تركي آل الشيخ رسالة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أعرب فيها عن أمنياته بالتوفيق للفريق خلال مواجهة الليلة قائلًا: “بالتوفيق للفريق اليوم” وأرفق معها صورة له تجمعه بحسام البدري المدير التنفيذي للنادي.

وتأتي رسالة تركي آل الشيخ بعد التصريحات التلفزيونية لفضائية “العربية”، والتي أكد فيها أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثناءه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالي ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، إقترب من حسم صفقة شراء نادي بيراميدز بعد إتفاق شبه نهائي مع تركي آل الشيخ، بينما نفت مجموعة طلعت مصطفى بشكل قاطع الأنباء التي أشارت الى قيامه بالتفاوض على شراء نادي بيراميدز . وأكد بيان صدر عن الصفحة الرسمية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن هذه الأنباء إشاعة مؤكدة و أنها عارية تماما من الصحة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة بعد مرور ثماني جولات حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في الأربعة الأخرى.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى