آخر الأخبار

بعد تقمص رامز جلال شخصيتها.. هذه حقيقة إيزابيلا كوبر شقيقة هيكتور كوبر

ظهر الفنان المصري رامز جلال، في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب الذي يقدمه هذا العام “رامز تحت الصفر”، بتقمص شخصية جديدة لنجوم الوسط الرياضي وهي “إيزابيلا كوبر” بدلًا من هيكتور كوبر حتى لا يكتشفوا فخ المقلب.

وأكد رامز جلال خلال حلقة برنامجه أن “إيزابيلا كوبر” هي شقيقة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري التوأم، إلا أن بالبحث عن السيرة الذاتية لهيكتور كوبر وشقيقاته فتبين أن إيزابيلا ليست شقيقة هيكتور كوبر من الأساس.

بينما تبين أن إيزابيلا كوبر هي شخصية تاريخية فقط، استخدمها رامز جلال لتشابه إسمها مع إسم هيكتور كوبر لإيقاع نجوم المنتخب المصري في فخ مقلب برنامجه “رامز تحت الصفر”، حتى أن اللاعبين تفاجئوا بمعلومة أن لمدربهم شقيقة توأم بالأساس وأكدوا في البرنامج أن كوبر دائمًا ما يسرد لهم تفاصيل حياته في المعسكرات المختلفة.

جدير بالذكر، أن نجمي المنتخب المصري سعد سمير ومحمود حسن تريزيجيه، سقطوا في فخ مقلب رامز جلال في الحلقة الرابعة، وتم استخدام الحيلة الجديدة عليهم لأول مرة بعدما استخدم في الحلقات الأولى حيلة تقمص شخصية هيكتور كوبر على نجوم الفن الذين تم عرض حلقاتهم حتى الآن، وهم: ” ياسمين صبري، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن “.

شاهد أيضا : نظرة الملكة الجدة للعروس وبكاء الأمير وهذا سر عدم حضور والد ماركل.. 5 لقطات مثيرة للجدل في زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى