آخر الأخبار

بعد جولتين فقط.. «نجم جديد» يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

يبدو ان الدوري الإنجليزي الممتاز سيشهد مولد نجم جديد في عالم كرة القدم العالمية، هو البرازيلي ريتشارلسون دي أندرادي مهاجم نادي ايفرتون، بعدما نجح في التسجيل مجددًا أمام ساوثهامتون بالأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي إيفرتون قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره ساوثهامتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جوديسون بارك”، بالأمس لحساب الجولة الثانية من منافسات البريميرليج، حيث تقدم ثيو والكوت وريتشارلسون لإيفرتون في الدقيقتين 15 و 31 ، بينما قلص النتيجة لساوثهامبتون داني إنجز في الدقيقة 54.

ريتشارلسون بات هداف الدوري الإنجليزي بعد مرور جوليتن من منافسات البريميرليج برصيد 3 أهداف حيث سبق وأن سجل ثنائية في افتتاح مباريات البطولة الإنجليزية، أمام ولفرهامبتون في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

واذا ما استمر اللاعب البرازيلي على هذا المعدل التهديفي خلال المباريات المقبلة بالبريميرليج، سيشكل خطرًا كبيرًا على النجم المصري محمد صلاح الذي يحاول الحفاظ على الحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي، بعدما حققه الموسم الماضي بتسجيل 32 هدف أصبح بهم الهداف التاريخي للبريميرليج في موسم واحد.

وانضم ريتشارلسون دي أندرادي لصفوف إيفرتون خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي واتفورد مقابل 50 مليون يورو، في صفقة حققت ارباح قياسية لنادي واتفورد وصلت إلى حوالي 40 مليون يورو، حيث سبق وضمه بمبلغ 11.5 مليون يورو من فلومينينسي بعقد ممتد لخمس سنوات الصيف الماضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا… نقل مباراة السوبر الإمارتي من ملعب السلام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى