أخبار الرياضة

مفاجأة.. «ماورڤيرك النمساوي يخطط للتعاقد مع عماد متعب في يناير المقبل»


أكدت تقارير صحفية أن نادي ماورڤيرك أحد أندية دوري الدرجة الثانية بالنمسا، يستعد لتقديم عرض للنجم المعتزل مؤخرًا عماد متعب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان عماد متعب قد أبدى رغبته في العودة من جديد للملاعب بعد أيام قليلة من إعلانه الإعتزال والاتجاه في الإعلام الرياضي بتحليل المباريات، مؤكدًا انه على إستعداد للعب للنادي الأهلي بدون مقابل بداية من فترة الإنتقالات الشتوية وحتى موعد مباراة إعتزاله بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت التقارير أن ماورڤيرك يسعى للتعاقد مع عماد متعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، للإستفادة من خبراته مع الفريق والتأهل لدوري الدرجة الأولى.

وأوضحت أن حسن شحاته المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر الذي تم تعيينه كمستشار فني لـ”ماورڤيرك” مؤخرًا، كان السبب الرئيسي وراء تحرك الفريق النمساوي للتعاقد مع عماد متعب، خاصة وأن مدرب الفراعنة السابق يعد الأب الروحي لنجم الأهلي السابق، حيث بزغ إسم اللاعب على يد نجم الزمالك السابق عندما كان يتولى القيادة الفنية لمنتخب الشباب عام 2003، قبل أن يتبناه كرويًا لإقتناعه التام بقدراته ويضمه بصفة مستمرة للمنتخب الوطني خلال الفترة التي قاد فيها منتخب مصر الأول.

جدير بالذكر أن نادي ماورڤيرك مملوك لأحد رجال الأعمال المصريين ويدعى مصطفي النمر الذي يسعى للنهوض بفريقه والتأهل لدوري الدرجة الأولى، ليكون بوابة لتسويق اللاعبين المصريين في الملاعب الأوروبية.

وكان عماد متعب قد أعلن إعتزاله كرة القدم بصفة نهائية، وإتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “أون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد في الإنتقالات الصيفية الماضية، دون أن يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا أنه لم يتخيل نفسه بقميص أي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى