آخر الأخبار

بعد خروجه من السجن.. رامي صبري يطرح أولى أغنياته لدعم الانتخابات الرئاسية

يحضر الفنان رامي صبري، لطرح أغنيته الجديدة «إبن بلدي» لدعم الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تعتبر أولى أعماله الفنية بعد تخطيه أزمته وخرجه من محبسه.

ونشر صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صور من كواليس تحضير الأغنية باستديو غنائي، وعلق عليها قائلاً: «إبن بلدي.. قريباً».

الأغنية من غناء وألحان رامي صبري، وكلمات الشاعر أحمد علي موسى، كما انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها، بدءًا من يوم السبت المقبل، عبر شاشات التليفزيون.

?

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

جدير بالذكر أن رامي خرج من السجن، مؤخراً، بعد أن تقدم أحد أعضاء فرقة “رامي” الموسيقية، في شهر أكتوبر الماضي، ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفاده هروب الفنان من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد عن مكان وجوده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.

وقام رامي صبري باحياء حفله الغنائي بمناسبة عيد الحب، في اليوم التالي للافراج عنه، وتوجه لمتابعة أعماله الفنية بشكل طبيعي بعد خروجه من محبسه.

شاهد أيضًا:

بعد غياب.. نجلة أحمد زاهر تظهر بإطلالة جريئة

هنا شيحة تشارك متابعيها على «السوشيال ميديا» بصور نادرة مع شقيقاتها «حلا ورشا ومايا»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى