آخر الأخبار

بعد خروج ألمانيا.. عقدة حامل اللقب تستمر للنسخة الثالثة على التوالي.. التفاصيل

ودع منتخب ألمانيا “حامل اللقب” في النسخة الماضية مونديال كأس العالم، من الدور الأول في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الهزيمة الثقيلة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، تلك المباراة المثيرة للجدل التي أقيمت في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء على ملعب “كازان آرينا”.

وافتتح أهداف منتخب كوريا الجنوبية اللاعب كيم يونج جون، في كرة قوية من داخل الصندوق في الوقت بدلًا من الضائع، فيما جاء الهدف الثاني بأقدام سن هيونج مين بعد قطع كرة مشتركة من الحارس الألماني مانويل نوير الذي خرج من مرماه بغرابة شديدة ليساند زملائه عند مرمى الخصم !.

وتعد هذه الخسارة للمنتخب الألماني هي الاولى من نوعها منذ 80 عامًا، حيث لم يخرج المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول من قبل منذ 80 عامًا، كما وكان المانشافت هو حامل اللقب في النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل عام 2014، ما جعل الصدمة قاسية على جماهير ألمانيا.

بينما يعد خروج منتخب ألمانيا في هذه النسخة، هو الخروج الثالث لحامل اللقب من الدور الأول، بعد خروج إيطاليا من مونديال 2010 من الدور الأول بعدما كانت بطلة نسخة مونديال 2006، بالإضافة لخروج إسبانيا من الدور الأول في مونديال 2014، بعدما كانت حاملة لقب نسخة 2010، واليوم ودعت ألمانيا مونديال 2018، بعدما كانت بطلة نسخة 2014.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى