آخر الأخبار

بعد سلسلة الإصابات.. 5 تغييرات على تشكيل الأهلي.. تعرف عليها

بعد معاناة النادي الأهلي مؤخرًا، من توالي الإصابات للنجوم البارزين ضمن تشكيل الفريق، يبدو أن هناك 5 تغييرات على تشكيل الأهلي ، سيقوم مدرب الفريق حسام البدري بإجراءها خلال مواجهة وادي دجلة، والمقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 15.

وتقام مباراة الأهلي أمام وادي دجلة، الاثنين المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبعد تجدد إصابة رامي ربيعة، في الحوض، خلال مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة، وتعرض محمد نجيب، مدافع الأهلي، للإصابة في مباراة سموحة، الأربعاء الماضي، سيخوض اللاعب محمد هاني، مباراة وادي دجلة في مركز “المساك”، بجوار أيمن أشرف في خط الدفاع.

بينما سجري حسام البدري تغييرات على خط الوسط، بعد تعافي عمرو السولية من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة طنطا، ليعود مجددًا للمشاركة بجوار حسام عاشور، بينما يتراجع أحمد فتحي إلى الجبهة اليمنى.

وبعد تعافي وليد أزارو، من الشد في العضلة الأمامية الذي لحق به في مباراة طنطا، يعود لقيادة هجوم القلعة الحمراء، بدلًا من جونيور أجايي، والمقرر أن يغيب عن مباراة دجلة بسبب عقوبة الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات.

أما عن عرين النادي الأهلي، فقد تعافى محمد الشناوي، حارس الأهلي، بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها، في العضلة الأمامية، سيكون هو المرشح الأقوى لخوض مباراة وادي دجلة بدلًا من أحمد عادل، وشريف إكرامي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى