آخر الأخبار

بعد شائعات خلافهما.. هكذا تصرفت ياسمين عبد العزيز مع تامر حسني أمام الكاميرا

بعد انتشار شائعات كثيرة الفترة الأخيرة بوجود خلافات بينهما، تصرفت ياسمين عبد العزيز مع تامر حسني أمام الكاميرا خلال تواجدهما معًا في حفل تكريم تابع لإحدى المؤسسات الإعلامية، بشكل فكاهي وكوميدي.

حيث حرصت عدسات الكاميرات على إلتقاط مجموعة من الصور لهما معًا، لرصد تعبيرات وجهيهما الخاصة خاصة بعد انتشار شائعة خلافهما بسبب عدم تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد، وغضب الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل كبير من تامر حسني.

تصرفت ياسمين عبد العزيز مع تامر حسني
تصرفت ياسمين عبد العزيز مع تامر حسني

 

بينما جاءت الصور الخاصة بالثنائي المصري معًا، تظهر فيها ملامح الكوميديا وتصور العلاقة بينهما بالجيدة جدًا، حيث تبادلا التعبيرات الضاحكة على الوجه، وابتسما بغرابة في وجه الكاميرات لتبادل الدعابة فيما بينهما، في إشارة بأن العلاقة بينهما جيدة.

وكانت الشائعات الأخيرة، خرجت لتؤكد وجود أزمة كبيرة بين الثنائي، بعد انسحاب تامر حسني من المسلسل، الذي كان من المفترض تصويره العام الماضي، وتم تأجيله للعام الحالي أيضًا، بسبب خلافات تجمعه ببطلة العمل وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ووفقًا للشائعات، فانتشرت أخبار تفيد بأن الأزمة الواقعة بين تامر حسني وياسمين عبد العزيز، بخصوص ترتيب الأسماء على تتر العمل، وقصة العمل نفسها كانا ضمن أبرز أسباب عدم اتفاقهما سويًا في المسلسل.

وينشغل الفنان تامر حسني، حاليًا، بالعروض المباشرة لفريقه في برنامج اكتشاب المواهب الصغيرة “ذا فويس كيدز”، والمقرر البدأ في عرض حلقات البث المباشر من السبت المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى