آخر الأخبار

بعد شغب مباراة مونانا الجابوني.. مباريات الأهلي الإفريقية تقام على هذا الملعب

أعلن المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اللواء ثروت سويلم، نقل مباريات الأهلي الإفريقية المقبلة كافة لتقام على ملعب ستاد برج العرب بالقاهرة، خاصة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح اللواء ثروت سويلم، أنه في حال تأهل الأهلي لدور المجموعات، سيتم نقل كافة مواحهات الفريق الاحمر على ملعب برج العرب بالإسكندرية بشكل نهائي، بعد تأكيدات من الجهات الأمنية بصعوبة إقامة مواجهات جديدة في أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة.

وكانت الاشتباكات بين رجال الأمن وعدد من الجماهير، قد اندلعت أمس الثلاثاء ادخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، ما أدى لوقوع تلفيات بالجملة، في مباراة الأهلي ومونانا الجابوني التي انتهت برباعية ساحقة للفريق الأحمر، ضمن ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأبلغ اللواء ثروت سويلم، النادي الأهلي في خطاب رسمي، أن مواجهات الفريق الأحمر ستقام في الإسكندرية حال تأهله لدور المجموعات، مؤكدًا خلال خطابه أن لا وجود لأي مفاوضات جديدة حول إقامة مباريات الفريق على ملعب ستاد القاهرة بعد كل هذه التلفيات، كما أنه سيتم إتخاذ قرارات حاسمة بشأن تلك التلفيات الفترة المقبلة.

شاهد ايضا:

حازم أمام يكشف عن مفاجأة هيكتور كوبر في معسكر مارس: سيعتمد على هذا المهاجم

صحيفة إسبانية| كوتينيو يتوسط لمحمد صلاح للانضمام لصفوف هذا الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى