آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد ظهورها بوجه مشوه.. زينة تفجر مفاجأة عن خضوعها لعملية تجميل فاشلة (صور)

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور للفنانة زينة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خضوعها لعملية تجميل فاشلة.

وفي أول رد من الفنانة زينة، نشرت على حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستغرام» صوراً التقطت لها خلال جلسة تصوير جديدة.

هذا ما حدث بين حسام حبيب وشيرين بعد قرار سجنه.. والمحامي يكشف مفاجآت (فيديو)

ناهد السباعي وأمها تثيران غضب الجمهور بظهورهما بملاابس غير لائقة (صور)

 

 

View this post on Instagram

 

حياه يقودها عقلك عقلك …أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس 💪👌💙 #luxor #egypt

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ولفتت الفنانة زينة من خلال تلك الصور أنظار الكثير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وشبابها الدائم وأناقتها. إلا أن بعضهم رأى أن هذا يعود إلى إجرائها عمليات تجميل.

وكتبت إحدى المتابعات: «عاملة عملية نفخك لشفافك. للأسف طبيعي كان أحلى. الا يخلص مدته لا تعاوديه»، وهو ما دفع الفنانة إلى الرد الفوري حيث كتبت: «مش عاملة حاجة والله العظيم، رفع وشي مبين كده بس حتى مكياج مش عاملة».

كما أرفقت الصور بالتعليق: «حياة يقودها عقلك عقلك، أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس» محققة أكثر من 21 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن الممثلة شاركت مؤخراً في فيلم «الفلوس» إلى جانب كل من الفنانين تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام. وهو من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي وقصة تامر حسني.

ويذكر أنها ما زالت تنتظر البت في القضية التي رفعتها مؤخراً ضد الفنان أحمد عز للحصول على نفقات ولديها التوأم زين الدين وعز الدين.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى