آخر الأخبار

بعد هروب حمدي النقاز.. الزمالك يكشف عن اللاعب البديل

على الرغم من إعلان نادي الزمالك، حسمه لصفقة انتقال اللاعب حمدي النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، لكن لا تزال حالة من الغموض تسيطر على مصير اللاعب الذي هرب إلى باريس دون سبب واضح، إلا أن نادي الزمالك يكشف عن اللاعب البديل ، على أن يكون لاعب إفريقي وليس عربي.

حيث أشار مسؤولو نادي الزمالك، أن صفقة انتقال حمدي النقاز، تنتظر حضور اللاعب إلى القاهرة لتوقيع الكشف الطبي عليه فقط، وكذلك سفر مندوب الفريق الأبيض إلى تونس خلال الفترة المقبلة، للحصول على توقيع العقد الثلاثي بين النجم الساحلي والزمالك واللاعب، وحتى الآن لم يتم هذا الإجراء.

بينما أعلن مسؤولو الزمالك، أمس الاثنين، عن تأجيل حسم صفقة حمدي النقاز، للفترة المقبلة، وكانت الحجة الأحداث المشتعلة في تونس، فيما أشارت الصحف التونسية أن صفقة انتقال حمدي النقاز تأجلت بالفعل ما زاد من غموض الوضع الراهن، في ظل تواجد اللاعب في فرنسا منذ يومين.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن هناك خلاف مادي بين اللاعب والقلعة البيضاء، ما أثار الغموض كله حول عودته إلى تونس، بعد سفره إلى باريس، وكان مسؤولو الزمالك قد توصلوا لإتفاق مع اللاعب بالحصول على 350 ألف دولار سنويًا، وهو المبلغ الذي رفضه مؤكدًا رغبته في الحصول على 500 ألف دولار سنويًا.

ووضع حمدي النقاز، هذا الشرط أمام مسؤولي الزمالك، ليتساوى في عقده مع زميله في المنتخب التونسي، علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي يحصل على راتب سنوي يصل إلى 500 ألف دولار.

على الجانب الأخر، اكد مسؤولو نادي الزمالك، أن هناك ترحيب كبير بالتعاقد مع اللاعب الإفريقي إيريك تراوري، لاعب مصر المقاصة، كبديل لصفقة حمدي النقاز، في حال عدم التوصل لإتفاق يرضي الطرفين الفترة المقبلة، كما رحب إيهاب جلال مدرب الزمالك، بالتعاقد مع تراوري بدلًا منه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى