أخبار الحوادث

بسبب «صادم».. شاب يقتل أمه بطريقة بشعة.. وهذا ما فعله بحثتها

استيقظ أهالي مدينة حلوان على جريمة بشعة، حيث نفذ شاب جريمة قتل مكتملة الأركان ضد والدته «المسنة» والبالغة من العمر ٦٩ سنة، بعد مطالبتها له بمساعدتها في تناول الدواء.

بدأت الواقعة بتلقي العقيد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مستشفى حلوان العام، يفيد بالعثور على جثة فادية محمود إبراهيم، ٦٩ سنة، ربة منزل، ومقيمة بمساكن المحمودية في المثلث، ووجود شبهة جنائية.

وبإخطار العقيد محمد عاكف، مفتش المباحث، كلف المقدم هاني أبو علم، رئيس وحدة البحث، بفحص البلاغ، هو ومعاونه النقيب أحمد الدالي، والتعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وبتكثيف التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن «الضحية»، ويدعى وليد مجدي يسري محمد، ٢٥ سنة، عاطل، وبتحديد الأماكن المتردد عليها أمكن ضبطه.

وبمناقشته أمام العقيد محمد عاكف، مفتش المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أنه والدته أيقظته لمساعدتها في تناول الدواء، فانهال عليها ضربًا، وبعد أن اشتبه في موتها حاول إخفاء جثتها إلا أنه لم يستطع

فتم تحرير محضر بالواقعة؛ تمهيداً لإرسال المتهم للنيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم، لبدء التحقيقات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى