آخر الأخبار

بعد 20 عامًا.. كيم كاردشيان تظهر بنفس فستان شريهان.. صور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان أسود ظهرت به في حفل Met Gala.

كيم كاردشيان تظهر بنفس فستان شريهان
كيم كاردشيان تظهر بنفس فستان شريهان

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة للنجمة الجميلة شريهان وهي ترتدي نفس الفستان خلال فترة التسعينات، أثناء تأديتها إحدى الفوازير التي قدمتها في تلك الفترة، حيث حمل الفستان نفس التصميم تقريبًا وبشكل طريف.

كيم كاردشيان تظهر بنفس فستان شريهان
كيم كاردشيان تظهر بنفس فستان شريهان

على الجانب الأخر، كان الدكتور مدحت العدل، المنتج السينمائي، قد خرج مؤخرًا للحديث عن سبب تأخر الفنانة شريهان في عودتها للتمثيل مرة أخرى، مؤكدًا أن الفنانة انتهت من تقديم بعض العروض المسرحية بالفعل، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من البقية خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفنانة شريهان كانت ستعود إلى المسرح مرة أخرى من خلال تقديم 13 عرضًا جديدًا، إلا أن المنتج السينمائي مدحت العدل أكد أنه تم تخفيض العدد إلى 4 مسرحيات مبدئيًا بسبب المجهود الخرافي المبذول.

وتعاقدت شركة العدل جروب مع الفنانة شريهان، بعد غياب طويل عن الساحة دام 15 عامًا بسبب تعرضها لأزمة صحية قوية، ومن المقرر أن تقدم الفنانة خلال العروض المسرحية التي تجهز لها عدد من الشخصيات النسائية التي أثرت في التاريخ، من بينهم الممثلةة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، وكوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، كما ستعرض تلك العروض على قناة “دي إم سي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى