آخر الأخبار

بعد 24 عامًا من عرض المسلسل.. شاهد كيف أصبح شكل «أبناء ونيس».. وأين هم الآن

بدأ عرض مسلسل «يوميات ونيس» في العام 1994، وكان العمل الدرامي الأكثر جماهيرية في ذلك الوقت، حيث كان يسلط الضوء على مشاكل ويوميات الأسرة المصرية البسيطة.

وبالرغم من أن العمل الدرامي حظي بكل عوامل النجاح، حيث اعتبره البعض انطلاقة حقيقية للشباب الذين قدموا أدوار أبناء ونيس «سامح»، و«هدى»، و«شرف الدين»، و«جهاد».

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي ملامح أبناء محمد صبحي في مسلسل «عائلة ونيس»:

سامح الشجيع

سامح الشجيع
سامح الشجيع

جسد الفنان سامح الشجيع دور عز الدين الابن الأكبر لـ «عائلة ونيس»، وبالرغم من نجاحه في هذا الدور، لم يقدم سامح أدوارًا ذي قيمة بعدما تألق في أجزاء المسلسل، والذي سبقه مسلسل «سر الأرض» من بطولة أحمد آدم.

شارك سامح الشجيع بعد ذلك في عدة المسلسلات لكن لم يلاحظه الجمهور خلالها، ويرجع ذلك لصغر أدواره التي قدمها أو لأن بعضها لم يحقق صدى عند المشاهد.

هدي هاني

هدى هاني
هدى هاني

جسدت الفنانة الشابة هدى هاني دور «جهاد» الابنة الأولى لونيس، والتي لم تشارك في الجزء الثامن وحلت محلها الفنانة شيماء المهدي.

تميزت الفنانة هدى هاني قليلًا عن أشقائها في «عائلة ونيس»، حيث قدمت أداءً جيدًا عرفها من خلاله الجمهور؛ ولكن لم تكن نجمة شباك كباقي أبناء جيلها.

وشاركت الفنانة هدى هاني في عدد من الأعمال الفنية، ولكنها لم تحقق أي بطولة حتى الآن.

فادي خفاجة

فادي خفاجة
فادي خفاجة

جسد الفنان الشاب هادي خفاجة دور «شرف الدين» الابن الثاني لـ«ونيس»، والذي أثار أزمة مؤخرًا في برنامج الفنان محمد سعد «وش السعد»؛ بسبب استدعائه لتصوير إحدى الحلقات.

وبعد أن حفظ السيناريو تم الاستعانة بفنان آخر وهو ما جعله يتقدم باستقالته لنقيب المهن التمثلية الدكتور أشرف ذكي.

ريم أحمد

ريم أحمد
ريم أحمد

جسدت الفنانة ريم أحمد دور «هدى»، أصغر أبناء «ونيس»، والتي لم تستطع الاشتراك إلا في أعمال قليلة جدًا، بعيدًا عن «عائلة ونيس» ومنها مسرحية «ماما أمريكا» عام 1998، ومسلسل «شملول» عام 1999، و«حمزة وبناته الخمسة» عام 2001، و«ربيع الغضب» عام 2013.

وكان آخر ظهور للفنانة ريم أحمد زواجها، والذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى