أخبار الرياضة

3 أسماء تشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية

اشتعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مبكرا على صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب كل فريق في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد خاصةً أن الموسم الجاري اقترب كثيرا من الإلغاء بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأ قطبا الكرة المصرية يتصارعون على عدد من اللاعبين، على الرغم من عدم احتياج أحدهما لبعض هؤلاء اللاعبين لكنه يرغب في المضايقة على الطرف الآخر وحرمانه من صفقة قد تفيده من الناحية الفنية.

صراع بين قطبي الكرة المصرية على 3 نجوم

يتصارع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على 3 نجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري، ومحمود جاد حارس مرمى فريق إنبي.

الزمالك يزاحم الأهلي على دونجا

على الرغم من توقيع نبيل عماد دونجا على استمارات رغبة للانتقال إلى الأهلي، لكن الزمالك دخل في صراع شرس مؤخرا حيث يأمل في إفساد الصفقة على غريمه التقليدي الذي اقترب بقوة من حسم التعاقد مع اللاعب.

الأهلي يرد على الزمالك عن طريق سموحة

رد مسؤولو الأهلي من خلال تجديد التفاوض مع إدارة سموحة للحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

وكان الزمالك قد استهل الصراع بتقديم عرض رسمي لشراء اللاعب ليعوّض عمر السعيد الذي اقترب كثيرا من الانتقال إلى المقاولون العرب.

رغبة حارس إنبي تقربه من الأهلي

اشتعل الصراع بين القطبين أيضا للظفر بحارس إنبي الشاب محمود جاد والذي كشف في تصريحات خاصة، أنه يأمل في الانتقال إلى النادي الأهلي مضيفا أن فرصة مشاركته الأساسية مع المارد الأحمر ستكون أكبر خلال الفترة المقبلة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى