آخر الأخبار

بـ«الشلوت».. تفاصيل الاعتداء على هبة قطب وابنتها بمول شهير

كشفت دينا هشام، ابنة الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرة، تفاصيل تعرضها ووالدتها للاعتداء من جانب أحد الأشخاص في مول شهير بالشيخ زايد.

وكشفت  دينا عن نشوب مشاجرة مع موظف بجامعة الدول العربية، يُدعى «ع.أ»،بسبب خلافات على أولوية المرور في الجراج، بسبب توقفه بسيارته بنهر الطريق وعدم تمكنهما من المرور بسيارتهما.

بـ«الشلوت».. تفاصيل الاعتداء على هبة قطب وابنتها بمول شهير

وقالت دينا: “فاضطررت للنزول من عربيتى والتوجه إليه لمطالبته بالتحرك بعدما أطلقت كلاكسات دون جدوى، وإزاء عدم الالتفات أيضًا طرقت على زجاج سيارته من الناحية الشمال فخبطنى جامد، فما كان منى إلا أن ضربت بيدى على كابوت سيارته اعتراضًا على فعله وقلت له: (إنت خبطتنى جامد)”

وتابعت: «نزل من العربية ووقف أمامى وزعق ليّ، وأمسك بذراعى وزقنى جامد، فدافعت عن نفسى وأبعدته عني”.

وأكملت: “والدتى حين شاهدت تعديه علىّ نزلت من السيارة لتعنفه على ما أقدمه عليه فتعدى عليها بالضرب المبرح بالصفع والشلوت”.

وأضافت: “لما حاولت الدفاع عن أمى واصل التعدى علىّ وأمسك بشعرى وخلع حجابي، والناس اتلمت وكانوا يريدون إبعاده مبررين إنه معاه عيال صغيرة بسيارته، الأمر الذى دفع والدتي بالتوقف أمام عربيته وأقسمت بألا يتحرك حتى قدوم الشرطة التي طلبناها».

فيما اصطحب الأمن الطرفين إلى قسم الشرطة بالشيخ زايد وتبادل الموظف الاتهامات مع ابنة هبة قطب حيث اتهمها بالتعدي عليه ومحاولة تكسير سيارته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالشيخ زايد للتحقيق.

اقرأ ايضا:

«الإعلام بيكذب عليكم».. تصرف مفاجئ من ويجز تجاه غزة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى