آخر الأخبار

بمفاجأة مدوية.. تشيلسي يحسم مصير أنطونيو كونتي

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن نادي تشيلسي استقر على الإطاحة رسميًا بالإيطالي انطونيو كونتي من تدريب الفريق اللندني بعد عامين قضاها لمدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا ويوفينتوس رفقة البلوز.

وكان كونتي قد تولى تدريب تشيلسي قبل عامين من الأن، عقب نهاية مهمته مع المنتخب الإيطالي، وتمكن من الفوز رفقة البلوز بلقب الدوري الإنجليزي في اول مواسمه، بعدما حقق العديد من النتائج الجيدة، محت من الذاكرة الموسم الكارثي الأخير لمورينيو في النادي اللندني قبل انتقاله لتدريب مانشيستر يونايتد.

وأفادت شبكة قنوات “سكاي سبورت” الإيطالية أن نادي تشيلسي الإنجليزي أقال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه كمدير فني للفريق، حيث يستعد مسئولو البلوز للإعلان خلال الفترة المقبلة عن تعيين إيطالي آخر هو ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق، لقيادة الفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

ولم يشفع لكونتي تتويج البلوز بكأس الاتحاد الانجليزي في نهاية الموسم الماضي، على حساب مانشيستر يونايتد بنتيجة (2/1)، للبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني، خاصة بعدما فشل الزرق في التأهل لدوري ابطال أوروبا المويم المقبل باحتلاله المركز الخامس في ترتيب جدول البريميرليج الموسم الماضي خلف مانشيستر سيتي ةمانشيستر يونايتد وتوتنهام وليفربول.

شاهد أيضًا..

كاشفًا العديد من المفاجآت.. طارق حامد يرد بقوة على مرتضى منصور

«نيكولا كالينيتش» لاعب كرواتيا الذي قفز من المركب ولم يعلم ان المجد ينتظر رفاقه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى