آخر الأخبار

بيراميدز يثير غضب جماهير الأهلي برسالة غامضة.. صورة

نشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز سبورت الناشئ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ قليل، تدوينه غامضة تُشير لمحاولة تعليق أحد الأندية في الدوري المصري فشل بيع مهاجمهم في الفريق على فريق بيراميدز.

وجاءت التدوينة الخاصة بحساب نادي “بيراميدز” لتقول: ” يعلقون على نادي بيراميدز شماعة فشل بيع مهاجمهم وفي نفس الوقت يدعون أن النادي الصيني كوبري لنا، أجانبنا مكتملين من أسبوعين ياسادة، أبحثوا عن بطولات مزيفة عند الجمهور بعيدًا عنا “.

بيراميدز يثير غضب جماهير الأهلي برسالة غامضة
بيراميدز يثير غضب جماهير الأهلي برسالة غامضة

وكان النادي الأهلي قد أعلن صباح اليوم الاثنين، فشل انتقال مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو لفريق هيبي الصيني، بسبب محاولة مسؤولي النادي الصيني الإخلال ببنود العقد المتفق عليه مع النادي الأهلي.

حيث أكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن لحنة الكرة كانت ترغب في وضع بند يمنع انتقال اللاعب وليد أزارو لصفوف أحد الاندية المتواجدة في الدوري المصري إلا بالعودة للأهلي في البداية.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي بات يضم هو الآخر 5 لاعبين أجانب، وهم : ” النيجيري جونيور أجايي، التونسي علي معلول، المغربي وليد أزارو، والجنوب إفريقي باكاماني، بالإضافة للوافد الجديد المدافع المالي ساليف كوليبالي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى