آخر الأخبار

بيراميدز يعلن عن ضم 3 صفقات مدوية خلال يومين

أعلن نادي بيراميدز إف سي (الأسيوطي سابقًا)، انه على وشط ابرام ثلاث صفقات مدوية لتدعيم الفريق الأول بالنادي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وبداية من الموسم المقبل.

وأعلن مؤخرًا عن صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمري العرب لم يعلن عن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، ويتم العمل حاليًا على بناء فريق قوي، باستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم المقبل.

ونشر نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيتم إبرام 3 صفقات جديدة مدوية”.

واختتم: “اليومان المقبلان سيشهدان ضم 3 صفقات مدوية، ستسعد جماهير بيراميدز”.

وم المقرر أن يخوض بيراميدز خمس مباريات استعدادا للموسم الجديد يستهلها بمواجهة زمبرو تشيسيناو من مولدوفا في الحادي عشر من يوليو المقبل، ثم يواجه جروزني الشيشاني.

وفي ثالث مبارياته سيلاقي الأسيوطي في ثوبه الجديد أودينيزي الإيطالي في الـ20 من الشهر المقبل، ثم يلافي رايو فاليكانو الإسباني في الـ26 من الشهر ذاته، على ان يختتم مبارياته أمام ريال بيتيس يوم الـ31 .

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

وليد سليمان يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى