آخر الأخبار

شاهد.. ماذا قالت كندة علوش عن الزوجة المصرية

تحدثت الفنانة السورية كندة علوش ، عن شهر رمضان وطقوس استقبالها له، وذلك خلال حوارها في برنامجها “تعشب شاي” مع غادة عادل في حلقة بعنوان “رمضان جانا”.

قالت كنده علوش، إن أول يوم تقضيه عند حماتها والدة زوجها عمرو يوسف، ومن حسن حظها أن والدتها ستكون معها في رمضان هذا العام التي ستأتي من سوريا خصيصا حتى تقضيه معها هذا العام، وأضافت أنها تجيد الطهي ومن ضمن الأطباق التي تحب تحضيرها خاصة في رمضان “فته المكدوس” وهي لا تختلف كثيرا عن الفتة المصرية.

وأوضحت كنده علوش، أنها كانت تعشق فوازير رمضان لنيلي وشريهان واللتان كانتا أسطورة، وبعدهما فوازير سمير غانم وكانت لا تترك أي حلقة من فوازير رمضان مثلها مثل كل الشعب السوري الذي كان يعتبر الفوازير من أهم الوجبات التليفزيونية الرمضانية ويعشق الفن المصري والدراما المصرية وتحديدا القديمة منه وكذلك الأعمال التي تقدم الآن.

وأشارت إلى، أنها تقابلت في الفترة الأخيرة مع النجمة شريهان، وجاء ذلك بعد محادثات طويلة بينهما علي السوشيال ميديا وأنها كانت تحلم بمقابلتها وتتمني ذلك وحالفها الحظ وتقابلا وجها لوجه وكانت مفاجأة سعيدة جدا خاصة بعد أن وجدتها مليئة بالحيوية والنشاط وقد تحدثت معها شيريهان عن عودتها وتجهيزها لعمل ضخم ستعود به بعد فترة طويلة من الغياب.

وأكدت كنده علوش، أن فكرة وجود طباخ لدي المرأة السورية هي فكرة مستبعدةن، لأن جميع السيدات السوريات يقدسن المطبخ ويعطين أزواجهم حقوقهم كاملة وكذلك أولادهن، ودافعت كنده عن المرأة المصرية وأنها غير نكدية علي عكس ما يشاع عنها فهي تحب الحياة وتحب الاستمتاع بها ،وأن الرجل المصري دائما يظلمها ويصدر أحكاما غير صحيحة مطلقا عليها .

ونصحت الرجل المصري أن يكون واضح جدا مع زوجته حتى يكسب ودها وقلبها وعقلها، وأشادت بزوجها عمرو يوسف وبطريقة تعامله معها فهو لا يشبه الأزواج المصريين وهو قريب منها جدا.

شاهد أيضا:

شاهد| لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة.. صور

بالتفاصيل.. حقيقة وفاة المطربة ديانا حداد

شاهد| عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر بحضور نجوم الفن.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى