آخر الأخبار

“بيطلعوا الصعيد جاهل وبدون وعي”.. طلب إحاطة لوقف إعلان حملة 2 كفاية

وجه النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزيرة التضامن ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام لوقف إعلان حملة 2 كفايه والتي تخطت مشاهدته أكثر من عشرين مليون مشاهدة حول تنظيم الأسرة.

وجاء فى طلب الإحاطة أنه قد ظهر في الحملة الفنان أكرم حسني بشخصية عوضين بشعار (ياعزوتي) والتي قدمها بطريقة هزلية وكوميدية لا تتناسب مع الفكر التوعوية الجادة التي يجب أن تضمها تلك الحملات خاصة مع تجاوز أعداد المصريين 104 ملايين نسمة وانتشار سرعة مشاهدته دون تحقيق الهدف المنشود له الحملة حيث استقبله الجمهور وكأنه عملا كوميديا ساخرا مثل مسلسلات رمضان والمسرحيات الهزلية.

وأكد إبراهيم نظير في طلبه “لماذا يتم تشويه الصعيد بأعمال كوميدية ساخرة وكأن ما فيش في مصر غير الصعيد يعملوا إعلانات عنه ويطلعوه في الأخر جاهل وبدون وعي”.

واستشهد نظير بحملات سابقة تم الاستعانة فيها بفنانين وحققت نجاحا في تنظيم النسل مثل ( حسنين ومحمدين) التي قدمتها المغنية الشعبية فاطمة عيد في الثمانينيات وحملة معلش للممثل يونس شلبي وحملة معلش عن إلقاء الزبالة في الشارع وكانت بصوت الفنان محمد منير وكانت هادفة بعكس ما نشاهده الآن في إعلان (2 كفاية).

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى