آخر الأخبار

بيليه يسخر من مارادونا ويفجر مفاجأة حول علاقته بـ«ميسي»

الأسطورة البرازيلي بيليه يسخر من مارادونا ، نظيره الأسطورة الأرجنتيني، ويفجر مفاجأة حول علاقته بـ«ميسي» ، وذلك خلال حوار تلفزيوني مع محطة “جلوبو” المعروفة، حيث أبرز بيليه العلاقة بين مارادونا وميسي خلال مقابلته الأخيرة.

وأوضح بيليه، أسطورة البرازيل، أن مارادونا ظهر مؤخرًا في حوارات عديدة ويبدو عليه “الضيق”، وأكد بيليه، أن دييجو مارادونا تغيرت ملامح وجهه كثيرًا عندما قلت أن ميسي هو أفضل لاعب حاليًا في العالم، وتساءل بيليه أمام عدسات الكاميرات ” هل مارادونا يشعر بالغيرة من ميسي، أعتقد ذلك . هل تعتقدون مثلي ؟ “.

وتابع بيليه حديثه لمحطة “جلوبو”، حيث أكد أن مارادونا سبق وسأله في مناسبة سابقة ” انت لا تحبني ؟، هل أنا لا أروق لك بيليه ؟”، مؤكدًا أن إجابته كانت دبلوماسية حيث قال له: ” دييجو، هم سألوني عن أفضل لاعب في الوقت الحالي، إذا كان السؤال عن أفضل لاعب في فترتك أنت كنت سأختارك بالتأكيد “.

وتطرق بيليه، للحديث عن النجمي ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والذي أكد أنه يفضل ميسي عن رونالدو بشكل كبير، ولا يجد الحرج في قوول هذا الشئ.

شاهد أيضا :

«رونالدو» يصاب بجرح خطير في الوجه أثناء مباراة ويستخدم المحمول لهذا السبب .. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى