آخر الأخبار

بينهم مفاجأة.. 5 معلقين سوبر لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري

تم الكشف عن 5 معلقين سوبر لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي يستضيفها ملعب هزاع بن زايد بالأمارات العربية المتحدة، في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن تقوم قناتي أون سبورت المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، ببث المباراة عبر شاشاتيهما بأستوديوهين تحليلين يقود الأول في أون سبورت من الإمارات الإعلامي سيف زاهر، أما الثاني يقوده الإعلامي يعقوب السعدي على قناة أبو طبي.

وأعدت كل قناة مفاجأت عدة بعد الكشف عن المعلقين الذين تم اسناد مهمة الوصف والتحليل لهم على المباراة.

فعلى قناة أون سبورت، سيقوم بالتعليق على المباراة كلًا من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية المصري الأخر بلال علام المعلق بقنوات “إم بي سي برو” المالكة لحقوق بث مباريات الدوري السعودي.

وعلى أبو ظبي سيقوم بالتعليق على المباراة الثلاثي: علي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الأولي، وعصام عبده على القناة الصوتية الثانية، والسعودي فارس عوض المعلق بقنوات “إم بي سي برو” على القناة الصومية الثالثة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا بن الفريقين، اللذان يأتيان تواليًا في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأهلي وصافة بطولة الدوري بـ 39 نقطو مع مباراة مؤجلة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 40 نقطة، بينما يحل المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضًا..

صحف سعودية تؤكد: حارس الأهلي ينضم للنصر السعودي بعد السوبر.. شاهد

كلاكيت رابع مرة.. محمد صلاح الأفضل في ليفربول وهذا هو رد اللاعب.. فيديو

ريال مدريد يفكر في الاستغناء عن كريستيانو رونالدو للظفر بهذا اللاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى