آخر الأخبار

تامر حبيب يرد بسخرية على اتهام سرقة «3 دقات»..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاغنية اسبانية تشابه إلى حد التطابق مع لحن أغنية “3 دقات” للنجمة يسرا وأبو، وقد حققت نجاحاً كبيراً خلال الأشهر الماضية، على المستويين المحلي والعربي.

ومع انتشار الأغنية، وُجهت اتهامات بالسرقة لصُناع الأغنية الشهيرة، بعد أن روج البعض بأن الأغنية الإسبانية، تُعد من الأغنيات القديمة في إسبانيا.

وكشف الفنانة تامر حبيب حقيقة هذا الامر حيث اكد أن صاحب هذه الأغنية هو الفنان اللبناني جوني عواد الذي قرر أن يغنيها على العود بصوته باللهجة الإسبانية، بعد أن أحبها وتفاعل معها.

وعن اتهامات البعض لهم بالسرقة، رد تامر في تصريحات صحفية ساخراً: “كنت أتوقع ذلك”، مُضيفًا بقوله “هذا ما قولته لـ”أبو” بعد أن سمعنا الأغنية، لأن هناك من يريد أن يوقف النجاح الكبير الذي حققته الأغنية”.

وعن نجاحها الكبير قال تامر: “الحقيقة إنني حتى الآن في حلم، ولم أتوقع هذا النجاح، ولكن أعتقد أن حالة الحب التي صنعنا بها الأغنية كان لها عامل إيجابي كبير فيما حققته من نجاح”.

تامر حبيب كاتب وسيناريست مصري، تخرج من معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون، كانت بدايته من خلال تأليف فيلم “سهر الليالي” عام 2003 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والدراما التلفزيونية، من أبرز أعماله “واحد صحيح، شربات لوز، حب البنات”، ظهر بأدوار ثانوية في بعض أعماله مثل “خاص جدًا، نكدب لو قلنا مبنحبش”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى