فن و مشاهير

رسالة مفاجئة من محمد صلاح لـ محمد رمضان.. لن تصدق ماقاله

كشف الفنان محمد رمضان عن رسالة مفاجئة من محمد صلاح قائد المنتخب الوطني قبل مشاركة الأول في افتتاحية بطولة أمم أفريقيا بدولة كوت ديفوار، الساعات الماضية.

وقال محمد رمضان خلال استضافته ببرنامج can2023 : “محمد صلاح أخويا وحبيبي وإحنا صحاب جدا ودي معلومة الناس متعرفهاش”.

رسالة مفاجئة من محمد صلاح لـ محمد رمضان.. لن تصدق ماقاله

وتابع: “صحيت على رسالة من محمد صلاح قالي بالتوفيق وإن شاء الله تكسر الدنيا في الافتتاح أنا مبسوط بهذه الروح وكلنا على قلب رجل واحد وده اللي مميزنا”.

وعن إمكانية تقديمه السيرة الذاتية ومشوار اللاعب محمد صلاح، في فيلم سينمائي، قال: ” يشرفني طبعًا دي قصة ملهمة لكل الشباب وقصة عظيمة فيها معاناة وازاي قدر يقاوم وينسى الهجوم اللي عليه وأول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية، وأنا لو عملت الفيلم ده هكون ساجد في البوستر بتاعه.”

وفي وقت سابق، أثار الفنان محمد رمضان دهشة جمهوره في حفله بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، بسبب إلقاء الأموال تحمل اسمه وصورته على المسرح خلال غنائه، الأمر الذي جعله يعطل الحفل لمدة دقائق حتى يجمع هذه الدولارات من على خشبة المسرح، ليعود للغناء مجددا.

وبعد إلقاء الدولارات على محمد رمضان التي تحمل اسمه وصورته، توقف محمد رمضان عن الغناء، وعلق: أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده.

وبدأ محمد رمضان في جمع الأموال رفقة رجال التنظيم، حتى أصبحت خشبة المسرح فارغة منها، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معه ويصفق له ويشيدوا بهذه اللفتة.

 اقرأ ايضا:

«على النايل سات».. تردد قناة مفتوحة تذيع مباراة مصر وموزمبيق اليوم

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى