آخر الأخبار

نجل عمرو دياب يثير الجدل بخبر خطوبته دون علم والده.. صورة

أثارت صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنجل الفنان عمرو دياب جدل كبير  وذلك بعد أن ظهر وفي يده “دبلة” لأول مرة ومعه فتاة شابة تردد إنها خطيبته، الامر الذي اثار ضجة وجدال  خاصة وأن الهضبة لم يعلن عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر، إلى جانب أن ابنه من الأساس مازال صغيراً على فكرة الارتباط.

وقد نفى البعض هذا الامر او اعتبروه حدث جديدا خاصة وإنه ظهر على صفحات إحدى المجلات العالمية بنسختها العربية، ولم يكن يرتدي هذا الخاتم.

نجل عمرو دياب يثير الجدل بدبلة الخطوبة
نجل عمرو دياب يثير الجدل بدبلة الخطوبة

وقد حسم احد المصادر المقربة للفنان عمرو دياب الامر نافيا هذا الامر وانه مجرد اشاعات موضحا  أن ارتباط ابنه دون حضور والده أو علمه أمراً مستبعداً تماماً ولا يمكن حدوثه أبداً وأن علاقة عمرو بأبنائه جيدة للغاية مع أبنائه، ويتواصلون بشكل مستمر ولا يمكن حدوث مثل هذه الأمور دون علم الهضبة، وصورة عبدالله صورة عادية حيث إنه كان برفقة أصدقائه.

عمرو دياب يعد واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثيراً من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية،و اليونانية والفرنسيه تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، مِنها ورلد ميوزك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط أعوام 1998 و2002 و2007 و 2014. ومن الجدير ذكره أن العُمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد عن 30 عاماً منذ ظهور أول ألبوم له “يا طريق” عام 1983 حتى ألبوم “معدى الناس”2017.

عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث سجلت الموسوعه الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى