آخر الأخبار

تحسن الحالة الصحية للفنان ماهر العطار

كشف فهد العطار نجل شقيق الفنان الكبير ماهر العطار عن أخر تطورات حالة عمه الصحية حيث أوضح أن حالة عمه الصحية باتت مستقرة إلى حدٍ كبير، بعد خضوعه لعملية جراحية الأيام الماضية حيث أجرى عملية تركيب مفصل في الحوض.

ماهر العطار هو مطرب وممثل مصري، ولد عام 1939 بحي باب الشعرية بمحافظة القاهرة، حصل على بكالوريوس التجارة عام 1965، ثم دبلوم المعهد العالي للموسيقى العربية عام 1960 وكانت بداية شهرته من خلال أغنية “بلغوه” مع الملحن محمد الموجي، ليقتحم بعد ذلك مجال التمثيل، حيث شارك بدور صغير في فيلم “أنا وأمي” عام 19577.

 لكن إنطلاقته الحقيقية كانت حين شارك بفيلم “إحترسي من الحب” عام 1959، شارك في عدة أعمال من أبرزها “النغم الحزين، لقاء الغرباء”، عُرف أيضاً بنشاطه النقابي وتولى مناصب نقابية في نقابة الموسيقيين أكثر من مرة، من أشهر أغنياته “داب قلبي، قلبي سألته عليك، الصبر طيب”.

شارك ماهر العطار في حفلات أضواء المدينة وقدم مجموعة من الأغنيات التى لاقت تجاوبا كبيرا من الجمهور ومنها : داب قلبى وبلغوه وأفرش منديلك ع الرمله

تزوج المطرب ماهر العطار من السيدة فايزة “الباحثة الأعلامية” ورزقهما الله من الأبناء بأحمد الذى واصل المسيرة الغنائية لوالده ثم ريهام التى عملت فترة في مجال الإرشاد السياحى كما عملت مذيعة.

أعتزل المطرب ماهر العطار الغناء والفن في سنواته الأخيرة بسبب مرضه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى