آخر الأخبارأخبار الحوادث

سائق توك توك يقتل خاله طعنا بالسكين بسبب خشبة..تفاصيل صادمة

غرس سائق توك توك سكينا في قلب خاله بمنطقة الجيزة، عقب خلاف نشب بينهما علي “عرق خشب” أراد المتهم استخدامه في بناء “غية حمام” ونجحت قوات الأمن في القبض علي المتهم.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بمقتل مبيض محارة داخل عقار بمنطقة الجيزة، علي الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين العثور علي جثة شخص في العقد الخامس من العمر مصابا بطعنة في القلب وأفادت زوجته أن نجل شقيقة المجني عليه وراء الجريمة.

أفادت التحريات التي أجريت بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة ان المتهم يعمل سائق توك توك يبلغ من العمر 19 عاما ويقطن بالطابق الخامس بالعقار برفقة والدته وزوجها ، وخاله المجني عليه يقطن بالطابق الرابع بذات العقار وأن المتهم أراد بناء “غية حمام” اعلي سطح المنزل فأخذ عرقا خشبيا لاستخدامه لكن خاله طالبه بتركه لانه يستخدمه في عمل سقالات أثناء عمله مبيض محارة ووقعت بينهما مشادة كلامية عندما رفض الشاب ترك الخشب.

وأضافت التحريات أن الأمر تطور عندما قام الخال بضرب نجل شقيقته علي رأسه بشاكوش كان يحمله في يده محدثا له جرح وتصادف حينها فتح أحد الجيران لباب شقته فأسرع المتهم تجاهها واستل سكينا وعاد إلى خاله وسدد له طعنة في القلب وفر هاربا فور رؤيته غارقا في دمائه، استمع ضباط المباحث لأقوال زوجة المجني عليه التي كانت شاهدة علي الجريمة وأكدت ارتكاب المتهم لها.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم الجيزة من إلقاء القبض علي المتهم وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث الي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى