آخر الأخبار

«أفلام بدون إعلانات».. تعرف على ترددات مجموعة قنوات أبل Apple الجديدة

تعرف على ترددات مجموعة قنوات أبل Apple الجديدة، ظهرت في الفترة الأخيرة مجموعة من القنوات الفضائية على قمر النايل سات، تُدعى باقة قنوات «أبل»، وتعتبر أبل من أحدث الباقات التي انطلقت على القمر الصناعي النايل سات.

وبدء الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين والشركات المصرية الاتجاه إلى إطلاق الكثير من القنوات الفضائية المجانية والمفتوحة، والتي يمكن استقبالها بسهولة على النايل سات، وتتميز قنوات أبل بأنها من الباقات الترفيهية.

وتحتوي باقة القنوات الجديدة على 7 قنوات وهم ابل حكايات، أبل سنيما، أبل مسلسلات، أبل تركي، أبل زمان، أبل اليوم، أبل كوميدي، وعمليات البحث عن ترددها علي الإنترنت جارية وبنسبة كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة منذ انطلاقها.

ولاقت الباقة نسبة مشاهدات عالية جدًا، من مشاهدي الوطن العربي، نظرا لما تتمتع به من عدم وجود فواصل إعلانية مع جودة صوتها وصورتها عالية الجودة والنقاء.

ويعتبر رجال الأعمال هذه القنوات استثمار جيد للغاية ويعود بالكثير من الربح، كما أنها تساعد على القضاء على مشكلة البطالة في مصر، حيث يتم تعيين الفتيات والشباب للعمل فيها.

1- قناة أبل اليوم، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات المصرية والعربية، وتظهر في قائمة القنوات بإسم Apple Today، وشعارها يظهر على صورة تفاحة باللون الفضي.
2- قناة أبل سينما، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام المصرية الجديدة، وتظهر في قائمة القنوات بإسم Apple Cinema، وشعارها يظهر على صورة تفاحة باللون الذهبي.
3- قناة أبل كوميدي، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات والأفلام والمسرحيات المصرية الكوميدية، وتظهر في قائمة القنوات بإسم Apple Comedy، وشعارها يظهر على صورة تفاحة باللون الأخضر.
4- قناة أبل أفلام، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام السينمائية المصرية الحديثة والقديمة، وتظهر في قائمة القنوات بإسم Apple Aflam، وشعارها يظهر على صورة تفاحة باللون الأصفر.
5- 4- قناة أبل حكايات، وهي قناة متخصصة في عرض الأعمال الدرامية المصرية والعربية، وتظهر في قائمة القنوات بإسم Apple Hekayat، وشعارها يظهر على صورة تفاحة باللون البنفسجي.

تردد قنوات أبل Apple على القمر المصرية نايل سات

التردد : 11177 .. معدل الترميز : 27500 .. الاستقطاب : أفقي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى