آخر الأخبار

تعرف على تردد قناة PNC فيلم الجديدة على النايل سات

تعرف على تردد قناة PNC فيلم الجديدة على النايل سات، تعتبر مجموعة قنوات بانوراما، من القنوات الفضائية المتميزة في العديد من المجالات، حيث تحتوي الباقة على مجموعة قنوات في مجالات كثيرة منها الأفلام والمسلسلات والطبخ، ويتابع الكثيرون هذه القنوات لما تقدمه من محتوى يليق بالمشاهد من مسلسلات جديدة وأفلام جديدة وأحدث الوصفات والبرامج من تقديم أفضل مقدمي البرامج في مصر.

وبعد التجديد الذي قامت به قنوات بانوراما عاهدت جماهيرها على التجديد والتحديث الدائم حتى تظل محتفظة بمكانتها لدى الجمهور العربي بأكمله، وتعد قناة PNC فيلم من أهم قنوات الباقة والتي تبث أحدث الأفلام السينمائية المصرية لأشهر الفنانين المصريين.

وتهتم قناة PNC فيلم، بعرض الأفلام على مدار الساعة بث دائم لكي تقوم بإرضاء المشاهدين و المتابعين والمحبين لها في كل الوطن العربي، وتغيرت الترددات الخاصة بشبكة قنوات PNC بعد التغيير الذي حدث في القناة ككل من محتوى وشعار واسم وكل شيء، حيث كان اسمها شبكة قنوات بانوراما ولكنه أصبح شبكة قنوات PNC.

وبعد أن نالت القناة اعجاب وحب المشاهدين العرب عمومًا والمصريين خصوصًا بسبب تقديم محتوى جيد للغاية، وعرض للأفلام الجديدة والقديمة، نتمنى لكم أن تستمتعوا بمشاهدة قناة بانوراما فيلم أو PNC فيلم والتي تعد إحدى قنوات شبكة قنوات بانوراما PNC الجديدة والتي تضم إلى جانب PNC فيلم خمسة قنوات أخرى، وهم «قناة PNC Food، وقناة PNC دراما، وقناة PNC يوم، وقناة PNC أكشن، وقناة PNC كوميدي، وقناة PNC دراما 2.

تردد قناة PNC فيلم

التردد = 11219
معدل الترميز = 27500
تصحيح الخطأ = 5/6
الاستقطاب = أفقي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى