فن و مشاهير

أسرار عن كواليس الخلاف بين فيدرا ودينا.. ومفاجأة عن السبب الحقيقي

بدأت أزمة فيدرا دينا بعد زواجهما من المخرج سامح الباجوري، حيث تزوج الراقصة دينا في البداية، وأنجب منها ابنها الوحيد علي، ولكن فوجئت دينا بعد ذلك بعلاقة تجمعه مع الممثلة فيدرا.

تعليق دينا عن علاقتها بـ فيدرا ووصفها بالشريرة

وكانت خرجت دينا خلا لقائها في برنامج واحد من الناس في وقت سابق، وتحدثت عن علاقتها مع الفنانة فيدرا التي وصفتها بأنها شريرة.

وقالت دينا عن فيدرا خلال لقائها في واحد من الناس: مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان أقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة، مفيش حاجة بينا أساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا أتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا.

واختتمت دينا حديثها عن فيدرا قائلة: هي ست شريرة فأنا بكرهه ومش مضطرة أجامل.

أنهت الفنانة دينا، خلافها مع الفنانة فيدرا، بعد سنوات طويلة من الخلافات بسبب زوجها سامح الباجوري، حيث حرصت دينا على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، والذي أقيم أمس في إحدى السينمات بمنطقة 6 أكتوبر.

ونشرت دينا، صورة تجمعها مع فيدرا لأول مرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات انستجرام، حيث علقت قائلة: مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم العميل صفر.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور صادم للفنان شريف منير في جنازة طارق عبد العزيز.. شاهد

حقائب ياسمين صبري في المطار تشعل مواقع التواصل.. سعرها خرافي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى