آخر الأخبار

شرط تركي آل الشيخ للإبقاء على وليد أزارو في الأهلي

اكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أنه على استعداد للتدخل من اجل الإبقاء على المهاجم المغربي وليد أزارو ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذا ما طلب منه ذلك.

وكان وليد أزارو قد مارس ضغوطًا كبيرة على لجنة الكرة بالنادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، للموافقة على العرض المغري المقدم من نادي هيبي فورتشن الصيني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية، الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي يوافق على رحيله طالما بات فكر اللاعب مشغولًا بالاحتراف الخارجي.

قال تركي آل الشيخ في مداخلة تليفونية ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “إذا ما طلب مني مسئولو الأهلي تدخلي من أجل إبقاء وليد أزارو ودعم النادي في هذه النقطة، لن أتأخر وسأفعل ذلك”.

وتابع: “هذا من صميم عملي فأنا رئيس الاتحاد العربي، ومن المقر ان يمتد ذلك الدعم لجميع الدولي العربية في تونس والمغرب والجزائر والسودان والبحرين”.

وعن مشروع مدينة الأهلي الرياضية والتي كان أطلق عليها “مشروع القرن، قال الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء: “نحن لسنا أطفالا ووجود خلاف بسيط لا يعني إنهاء كل شيء، بابي مفتوح دائما ومشروع مدينة الأهلي قائم إلى جانب مشروع نادي الأهرام”.

وتوجه شوبير طالبًا من تركي آل الشيخ دعم النادي الأهلي بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة، ليرد المسئول السعودي قائلًا: “وأنا أقول لك “حاضر”، لن اتأخر عن ذلك إذا طلب مني”.

شاهد ايضًا..

جدو: «هذا اللاعب في الأهلي أفضل من وليد أزارو»

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن قضاياه ضد الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى