آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يلغي دورة ودية بسبب نجم الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلغاء دورة النجوم الرمضانية 2018، التي كانت تقام على ملاعب نادى الصيد، تحت رعاية مكتب المسئول السعودي في القاهرة، وذلك في أول رد على انسحاب فريق محمد فضل نجم الأهلي السابق، من الدورة.

وكان محمد فضل، قد أعلن انسحابه من دورة نادي الصيد عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “من غير مزايدات ولا تمثيل، نادي الصيد بيتي، ولكن شكرًا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة النادي، نادي الصيد تحت رعاية تركي آل الشيخ، على تفهمه انسحابي أنا وفريقي من الدورة”.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “يعلن مكتب معالي المستشار عن إلغاء البطولة الرمضانية على كأس مكتب معاليه في القاهرة”.

وفُسر انسحاب محمد فضل من الدورة، كونها تقام تحت رعاية تركي آل الشيخ الذي تجمعه مع إدارة النادي الأهلي حاليًا ازمة قوية بداية بالبيان الناري الذي هاجم فيه مسئولو الحمر بضراوة عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكان نادى الصيد قد وقع عقد الدورة الرمضانية الأول على ملاعب النادي، تحت اسم دورة النجوم الرمضانية 2018، مع شركة صلة السعودية تحت رعاية تركي آل شيخ، والتي كانت ستتخطى فيها حجم الجوائز الـ3 ملايين جنيه لأول مرة، وذلك خلال الفترة في الفترة من 8 رمضان حتى 21 من الشهر الكريم.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يعلق على بيان الإعتذار لمجلس إدارة الأهلي

بعد تصريحاته ضد آل الشيخ.. وصلة هزار بين أبو تريكة وإبراهيم سعيد عبر تويتر.. صور

بعد ترشيحه لإدارة التعاقدات.. تفاصيل انسحاب نجم الأهلي من بطولة يرعاها تركي آل الشيخ

الخطيب يدرس تعيين نجم الأهلي المعتزل في إدارة التعاقدات.. وعودة هيثم عرابي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى