آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن رعاة النادي الأهلي

أعلن الوكيل القانوني للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، خلال مقطع فيديو نشره آل الشيخ عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك” منذ قليل، بأن شركتي “مسك” و”صلة” السعوديتين تقدموا بدعوى قضائية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأوضح الوكيل القانوني للمستشار تركي آل الشيخ، أن شركتي مسك وصلة وهم رعاة النادي الأهلي قدموا دعوى قضائية أمام النائب العام المصري ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المستشار مرتضى منصور للحصول على مستحقاتهما.

وأشار محمد حمودة، الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ، أنه تم توكيله ليصبح المحامي الخاص لشركتي صلة مسك السعوديتين، وأوضح أن الدعوى المقدمة ضد النادي الأهلي ليس تقليلًا من الأهلي وجماهيره العريضة ولكن الغرض منها حصول الشركتين على حقوقهما المهدرة.

وتابع المحامي محمد حمودة، أن الغرض من تلك الدعوى ليس المساس بالنادي الأهلي على الإطلاق، وعلى جماهير القلعة الحمراء الغفيرة أن تعلم جيدًا أن تلك الدعوة لن تكن ضد النادي الأهلي، ولكن النادي ليس الغرض من تلك الدعوة على الإطلاق، مشيرًا بأن الغرض منها محاسبة كل من أخطئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى