آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة في أزمته مع النادي الأهلي.. صورة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن تفاصيل جديدة في أزمته الراهنة مع إدارة النادي الأهلي، متمثلة في الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا بأنه اكتشف حديثًا عدم صرف مكافآت بطولة الدوري المصري التي أهداها للاعبين والعاملين بالنادي.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقال: ” “علمت وأحزنني أن أزارو ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يتسلموها، كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي ، بل سُلِّموا جزءا بسيطا منها”.

واختتم تركي آل الشيخ تدوينته عبر “فيسبوك” فقال: ” ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي”.

وكان تركي آل الشيخ، قد شّن هجوم عنيف على إدارة النادي الأهلي، منذ الخميس الماضي عقب إعلان انسحابه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، على هامش الخلافات الشديدة التي شهدتها الساحة الرياضية الأونة الأخيرة.

جدير بالذكر، أن بداية تداعيات الأزمة بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب، كانت بسبب فكرة التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وبعد إعلان توليه تدريب فريق اتحاد جدة السعودي خرج آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عُرفت إعلاميًا بـ “النادي العربي”.

شاهد أيضا : تفاصيل جديدة عن إصابة محمد صلاح وإمكانية لحاقه بكأس العالم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى