آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف عن توقيع لاعب الأهلي لبيراميدز منذ 4 شهور

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ان سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد وقع رسميًا لنادي بيراميدز قبل أربعة أشهر من الأن.

وكان تركي آل الشيخ قد فتح النار على كلًا من الشيخ طه اسماعيل المحلل بقناة “أون سبورت”، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروي أيضًا، بسبب ما اعتبره هجوم من الثنائي على نادي بيراميدز، وانتقادهم للمشروع الإستثماري في النادي.

وقال تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفية عبر قناة “بيراميدز”: “سعد سمير مدافع الأهلي وقع لبيراميدز منذ أربعة أشهر وبعد تجديد عقده مع فريقه، وتقولون ابن النادي”.

وأضاف: “سعد سمير سعى كثيرًا من اجل الانضمام لنادبي بيراميدز خلال الفترة الماضية، حتى قبل موعد غلق باب القيد بيومين”.

يذكر أن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن مؤخرًا تجديد سعد سمير  للمارد الأحمر لمدة 4 مواسم مقبلة، مشيدًا باللاعب والتزامه وعدم فرض أي شروط لتمديد تعاقده.

وافتتح نادي بيراميدز مسيرته في الدوري المصري الممتاز، بفوز قاتل بهدف نظيف على حساب نادي إنبي، سجله محمد مجدي قفشة من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” لحساب الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا

رسميًا.. نجم كأس العالم بروسيا رابع صفقات برشلونة الصيفيىة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى