آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في صالح جمعة ومارسيلو بالإضافة لـ 20 مليون من أجل ضم محمد حمدي

نفى عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، علمه او تكليفه بمسؤولية التفاوض مع النادي المصري البورسعيدي، من أجل ضم الظهير الأيسر محمد حمدي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى طلب المصري البورسعيدي، الحصول على خدمات لاعبي الأهلي صالح جمعة وحسين السيد “مارسيلو” على سبيل الإعارة، بالإضافى إلى الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، للموافقة على انتقال محمد حمدي للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال عدلي القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” المذلع عبر فضائية “الأهلي” متهكمًا: “كان يجب ان يكتمل الخبر بأن محمد حمدي سوف ينتقل للنادي الأهلي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي”.

وأضاف: “لا أعرف أي شيء عن محمد حمدي، ولم يكلفني أي أحد بالاتصال بالمصري بخصوص حمدي. ليس لدي أي خلفية حول هل اتصل أي أحد بالمصري أو هل يوجد أحد الوكلاء يحاول أن يفعل ذلك (المفاوضات)”.

وتابع: “الأهلي يواجه مطالب مادية مرتفعة من قبل الأندية التي يطلب ضم لاعبين منها، ولكنها ليست بالزيادة المخيفة وفي حدود المعقول، واعتقد اننا سننهي احتياجات الفريق الفنية كاملة ولكن على المستوى البعيد”.

ويعد محمد حمدي احد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل ان يستغنى الأحمر عن خدماته، لينضم للنادي المصري تحت قيادة حسام حسن الذي طور من مستواه بشكل كبير وبات مطمعًا لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. صورة

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

إكسبريس| ليفربول خطف إفريقي جديد لتدعيم هجوم الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى