آخر الأخبار

تريزيجيه يتلقى عرض مغري من فريق محمد صلاح السابق

أكدت الصحف التركية، أن النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، تلقى عرض رسمي من نادي فيورنتينا الإيطالي، والذي يعتبر أحد الأندية السابقة التي لعب النجم المصري محمد صلاح في بداية مشواره الاحترافي بقميصها.

وأشارت الصحف التركية، أن اللاعب المصري محمود تريزيحيه المنتقل حديثًا لصفوف قاسم باشا التركي، قادمًا من أندلخت البلجيكي، تلقى عرض من فيورنتينا الإيطالي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحف التركية، أن مهمة فيورنتينا الإيطالي ستكون صعبة للغاية، خاصة بعدما تقدمت عدد من أندية الدوري الإنجليزي للظفر بخدمات اللاعب المصري محمود تريزيجيه، يأتي أبرزهم فريق إيفرتون الإنجليزي.

وأوضحت الصحف التركية، أن الفريق التركي قاسم باشا الذي نجح في الحصول على خدمات اللاعب المصري مؤخرًا بشكل نهائي بعد تفعيل بند الشراء النهائي الموجود في عقد إعارته من أندرلخت البلجيكي، سيجد صعوبة بالغة في إقناع اللاعب بالبقاء لمدة موسم إضافي في صفوفه.

على الجانب الأخر، كان اللاعب أحمد حجازي قد احترف في صفوف فريق فيورنتينا عام 2012 أيضًا، واستمر مع الفريق الإيطالي حتى عام 2015 قبل انتقاله للنادي الأهلي، فيما انتقل محمد صلاح لصفوف الفيولا عام 2015، على سبيل الإعارة من تشيلسي، قبل خوض تجربة الاحتراف الأبرز في صفوف روما الإيطالي.

شاهد أيضًا : مدرب بالدوري المصري معروض على النادي الأهلي لخلافة البدري.. التفاصيل

شاهد أيضًا : تعرف على قائمة ضحايا رامز تحت الصفر من لاعبي منتخب مصر.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى