آخر الأخبار

تريزيجيه يعود لصفوف النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

النجم المصري، لاعب فريق قاسم باشا الحالي، تريزيجيه يعود لصفوف النادي الأهلي من جديد، خلال مشاركته رفقة القلعة الحمراء السبت المقبل، في مباراة “السلام”، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقرر إقامته ضمن مهرجان للسلام.

وأعلن النادي الأهلي اليوم الخميس، أنه أرسل دعوة لنجم الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، ووافق اللاعب وبالفعل عاد إلى مصر اليوم تمهيدًا للمشاركة السبت المقبل مع الفريق الأول للنادي الأهلي.

وتقام مباراة الأهلي أمام اتليتكو مدريد الإسباني، السبت المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار “من أجل السلام”، كما ستكون المباراة فقرة ضمن فقرات مهرجان كبير للسلام.

كما وسيتضمن المهرجان، مشاركات فنية عديدة، من مصر والدول العربية المختلفة، حيث سيُحيي الحفل الغنائي، كلا من رابح صقر، ووليد الشامي، وأحمد الهرمي، ومن مصر محمد حماقي.

وأكد النادي الأهلي، أن المهرجان سيتم تخصيص كافة العائدات منه لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر، وأسر شهداء الوطن، الذي طالهم غدر الإرهاب الفترة الأخيرة.

ومن المقرر، أن يصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، غدًا الجمعة، قادمًا من مدريد على متن طائرة خاصة، على أن يؤدي المباراة السبت ويعود على الفور إلى إسبانيا، ومن المفترض أن يشارك الفريق الإسباني بكافة نجومه في رسالة محبة لمصر وشعبها.

ومن جانبهم، وجه لاعبو أتليتكو مدريد الإسباني، رسالة باللغة العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، لتأكيدهم على وقوفهم جوار السلام ومكافحة الإرهاب في كل مكان في العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى