آخر الأخبار

تريزيجيه يقترب من منافسة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. التفاصيل

أشارت الصحف التركية اليوم الجمعة، أن نادي واتفورد الإنجليزي قدم عرض رسمي لنادي قاسم باشا التركي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحف التركية، أن نادي واتفورد يعقد آمال كبيرة على الدولي المصري تريزيجيه، لتدعين خطوط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه الكبير في الدوري التركي الأونة الأخيرة مع فريق قاسم باشا التركي.

وعرض واتفورد الإنجليزي، عرض ضخم للنادي التركي قاسم باشا، يقدر بمقابل وصل إلى 6 ملايين يورو، للحصول على خدمات اللاعب المصري خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق مونديال روسيا لضمان الحصول على اللاعب قبل إغراء بالعروض الأجنبية في حال تألقه مع الفراعنة في مونديال روسيا.

وكان اللاعب المصري محمود تريزيجيه قد انضم لصفوف فريق قاسم باشا على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكي، خلال انتقالات الصيف الماضية، بينما قام قاسم باشا بتفعيل بند الشراء النهائي وقام بالحصول على خدمات اللاعب مقابل مليوني يورو.

ونجح تريزيجيه في تسجيل 16 هدفًا خلال الموسم المنتهي مع فريق قاسم باشا في مختلف المسابقات التي خاضها، وتم اختياره في التشكيلة المثالية لأكثر من جولة في الدوري التركي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى