تسريب موعد خروج الفنان رامي صبري من السجن العسكري

على خلفية هروبة من التجنيد، قام أحد أصدقائه بتسريب موعد خروج الفنان رامي صبري من السجن العسكري ، خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل “فيسبوك”، بعد العقوبة التي تم توقيعها على الفنان المصري مؤخرًا، بعد اكتشاف هروبه من التجنيد.

وكان الملحن الشاب محمد الحلو، قد خرج بمنشور عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، للكشف عن موعد خروج الفنان رامي صبري، من السجن العسكري بعد عقوبة التهرب من التجنيد، على أن يخرج للنور من جديد في أبريل المقبل.

وقال الملحن محمد الحلو، خلال تغريدته عبر حسابه الشخصي: ” الحمدللهه ياصاحبي، رامي كمان ثلاث شهور هيكون معانا شهر أربعة، هانت ياحبيبي تطلع لي ولادك بألف سلامة “.

موعد خروج الفنان رامي صبري من السجن العسكري

 

كما أكد مدير أعمال رامي صبري، أيمن نابليون، أن المنشور الخاص بمحمد الحلو، صحيح، والامور صارت على نحو جيد، ومن المقرر أن يخرج الفنان رامي صبري من سجنه بعد ثلاثة أشهر بالتمام، خاصة في أبريل المقبل.

بينما يسيطر الغموض، على أسرة الفنانة رامي صبري، فلم تقوم زوجته حتى الآن بنشر أي تفاصيل كما كان في السابق، فإعتادت زوجة الفنان رامي صبري، على التعليق بصفة دائمة على ما يجري تجاهه مؤخرًا، إلا انها لم تعلق بعد على الأنباء المنتشرة حول اجتيازه التحقيقات، وكان الفنان رامي صبري قد تم احتجازه على ذمة التحقيقات دون إصدار حكم نهائي ضده.

Exit mobile version