آخر الأخبار

رسميًا.. 3 وجوه جديدة في تشكيل الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود في كأس مصر

اعلن السويسري كريستبان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الأبيض الرسمي الذي سيخوض به مواجهة مركز شباب منية سمنود في كأس مصر بعد قليل.

الزمالك حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس مصر 2017/2018، بالفوز على سموحة السكندري في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، يستهل مشواره في النسخة الجديدة من كأس مصر في التاسعة من مساء اليوم عندما يواجه نظيره مركز شباب منية سمنود، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس لحساب دور الـ 32.

وشهد تشكيل الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود العديد من التغييرات، حيث تواجد كلًا من عماد السيد في مركز حراسة المرمى وكماتشو في مركز الظهير الأيسر وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيمن، وهي المرة الأولى يظهر فيها الثلاثي مع الزمالك بداية من هذا الموسم.

ودفع جروس بعمر السعيد في مركز المهاجم الصريح على حساب كابونجو كاسونجو الذي يتواجد على مقاعد البدلاء، فيما حل محمد إبراهيم في منتصف الملعب بدلًا من ابراهيم حسن الذي شارك في غالبية مباريات الفريق الأبيض هذا الموسم.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: كماتشو، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغنى، وعبدالله جمعة.

خط الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا”، ومحمود عبدالعزيز “زيزو”، ومحمد إبراهيم، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء كلاً من: ” محمود عبد المنصف، محمد حسن، أيمن حفني، مصطفى فتحي، محمد عنتر، إبراهيم حسن، كابونجو كاسونجو”، بينما استبعد جروس كلًا من: “مدبولي وحازم إمام ومحمد عبدالسلام ومحمود حسن” من القائمة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى